الأحد, نوفمبر 28, 2021
اخبار رياضية

«الراجحي» يبدأ الاستعدادات لسباق كازاخستان

[ad_1]

د . عمرو حافظ

عبر بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي عن سعادته بحصوله على المركز الثالث في رالي الأندلس، والذي اختتم الأحد.

وكتب يزيد الراجحي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمدلله خلصنا الجولة الأولى من بطولة العالم المقامة في دوله إسبانيا بالمركز الثالث على متن تويوتا هايلوكس.. وبهذي المناسبه اشكر الشريك الرسمي عبداللطيف جميل للسيارات » وأكد يزيد الراجحي إنه خاض سباقًا جيدًا، لكنه بدأ يحول تركيزه الآن على السباقالمقبل الذي سيقام في كازاخستان.

من جانبه، أعرب ديرك فون تسيتسفيتس الملاح الخاص بالبطل يزيد الراجحي عنسعادته بما تحقق في رالي الأندلس، وقال إن يزيد الراجحي قدم سباقًا جيدًا للغاية ، وعبر تسيتسفيتس عن شكره ليزيد الراجحي على ثقته فيه ومنحه فرصة أن يكون ملاحه في رالي الأندلس، وقال إنه خاض تجربة ممتعة للغاية اكتسب خلالها الكثيرمن الخبرات.

ويشارك الراجحي في منافسات بطولة العالم للراليات الصحراوية للعام الثامن علىالتوالي، وتعد مشاركته في رالي الأندلس هي الأولى له بعد تعافيه من إصابته فيحادث رالي باها الشرقية، وقد منح الفريق الطبي ضوء أخضر للبطل السعودي منأجل العودة للسباقات بعد تماثله للشفاء التام.

ويمثل رالي الأندلس الذي يتخذ من منتجع «هاسيندا إل روساليخو» مقرًا له أولى جولات برنامج سباقات الـ«كروس كانتري» من أصل سبع جولات تقام في ثلاث قارات مختلفة. 



[ad_2]