الخميس, ديسمبر 9, 2021
اخبار رياضية

الأتلتيكو بطلاً للدوري الإسباني.. والريال يكتفي بالوصيف

[ad_1]

نجح فريق أتلتيكو مدريد في التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» موسم2020-2021، بعدما حقق فوزاً صعباً وثميناً على مستضيفه بلد الوليد، بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب «نيوفو جوسي زورييلا»، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر البطولة ، وتأخر أتلتيكو مدريد في النتيجة عند الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول بهدف دون ردأحرزه أوسكار بلانو لصالح فريقه بلد الوليد.

واحتاج الضيوف للانتظار حتى الدقيقة 57 بالشوط الثاني ليدرك التعادل بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء أطلقها نجمه أنخيل كوريا ، وعند الدقيقة 67، أحرز الهداف الأوروجويائي لويس سواريز الهدف الثاني لصالح أتليتكو مدريد بعدما تلقى تمريرة بينية انفرد على إثرها بحارس بلد الوليد قبل أن يضمالكرة في الشباك ، وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 86 نقطة احتل بهم المركز الأول وحصد لقبالدوري للمرة 11 في تاريخه، بالمقابل تجمد رصيد بلد الوليد عند 31 نقطة وتأكد هبوطهإلى دوري الدرجة الثانية.

وفي إطار الجولة 38 أيضاً، لم يكف فوز ريال مدريد على فياريال، بهدفين مقابل هدف،لخطف اللقب حيث وصل رصيده إلى 84 نقطة ويظل في المركز الثاني، بينما احتل فياريال المركز السابع برصيد 58 نقطة.

وفاز برشلونة على ضيفه إيبار بهدف دون رد حمل توقيع نجمه الفرنسي أنطوانجريزمان، ليرتفع رصيد البرسا إلى 79 نقطة في المركز الثالث.

The post الأتلتيكو بطلاً للدوري الإسباني.. والريال يكتفي بالوصيف appeared first on صحيفة مكة الآن.

[ad_2]