الأحد, نوفمبر 28, 2021
اخبار رياضية

“حجازي” يقود الاتحاد للتأهل لدوري أبطال آسيا 2022 والنصر يعمق جراح الوحدة وأبها يتمسك بـ”حظوظه” في البقاء

[ad_1]

محمد طلعت

مكة الآن :  

تعادل نادي النصر أمام الوحدة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل أهداف المباراة للوحدة اللاعب ديمتري عند الدقيقة 45 من ركلة جزاء، بينما سجل للنصر عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة 90.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي النصر إلى 46 في المركز الخامس، بينما يرتفع رصيد الوحدة إلى 32 في المركز الرابع عشر.

تعادل الأهلي وأبها
انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي فى نتيجة المباراة بهدف دون رد، جاء الهدف فى الدقيقة 39 بواسطة اللاعب “حسين المقهوي” بعد أن حول كرة عرضية من الناحية اليسري بضربة رأسية جميلة الى شباك الحارس عبد العالي المحمدي.

وخلال الشوط الثاني وفى الدقائق الأخيرة من زمن المباراة سجل البديل “معاذ عفانه” هدف التعديل لمصلحة أبها فى الدقيقة 83 بعد أن استغل هفوة فادحة من حارس مرمى الأهلي “الربيعي”.

الاتحاد يفوز على العين
انتهت مباراة الاتحاد ضد العين في الجولة الـ29 وقبل الاخيرة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري الأمير محمد بن سلمان” حيث حقق الاتحاد الفوز على العين بهدف نظيف ليضغط على الشباب في صراع التأهل لدوري أبطال آسيا.

أحرز المدافع المصري أحمد حجازي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول من ضربة حرة نفذها البرازيلي برونو هينريك على رأس أحمد حجازي الذي وضعها في أقصى الزاوية اليسرى لحارس العين.

الاتفاق يفوز على الرائد
تغلب فريق الاتفاق علي الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، علي ملعب “الأمير محمد بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أحرز أهداف الإتفاق في شباك الرائد، سعيد الربيع، نعيم سليتي، وليد أزارو، في الدقائق 14 و18 و50 علي الترتيب من عمر أحداث المباراة، فيما سجل هدف الرائد الوحيد، روني فيرنانديز في الدقيقة 90.

الفتح يفوز على القادسية
فاز فريق الفتح علي القادسية، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دور كأس الأمير محمد بن سلمان.

أحرز أهداف الفتح أمام القادسية، كلاً من ميتشيل تي فريدي، كريستيان كويفا، العربي هلال سوداني، في الدقائق 19 و58 و69 من عمر أحداث اللقاء.



[ad_2]