الخميس, ديسمبر 9, 2021
اخبار رياضية

«وقت اللياقة» توفر خدمة طبية لمنسوبيها بالتعاون مع «التعاونية»

[ad_1]

محمد طلعت

الساعة -الرياض::  

وفَّرت شركة لجام للرياضة المالك والمشغل لأندية «وقت اللياقة» خدمات طبية مميزة لمنسوبيها، بالتعاون مع شركة التعاونية للتأمين، باسم «هيلث زون» وذلك في فرع الغدير فتنس بمدينة الرياض.

 

واشتملت الخدمات الطبية المميزة على قياس مستوى الضغط.، قياس مستوى السكر، فحص نظر، عمل فحص على جهاز In Body لقياس الوزن و الدهون و الكتله العضليه ، بالإضافة إلى شرح وقراءات النتائج من قبل اخصائي اللياقة البدنية، وتقديم نصائح لتغذية صحية وسليمة من قبل أخصائية التغذية.

 

وتأتي هذه الخدمة، حفاظا على صحة وسلامة منسوبي وقت اللياقة، حيث اعتادت شركة لجام للرياضة المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة، على إجراء الخدمات الطبية لمنسوبيها في فروعها المختلفة.

 

وبهذه المناسبة، قال مدير الموارد البشرية في شركة لجام للرياضة الأستاذ محمد السفيران:” تأتي الخدمات الطبية المقدمة لمنسوبي وقت اللياقة في إطار الجهود التي تبذلها الموارد البشرية لخدمة منسوبي الشركة،حيث نحرص على تقديم مثل هذه الخدمات لمنسوبينا في مختلف الفروع والمراكز، وذلك حفاظا على صحتهم وسلامتهم “.

وتقدم السفيران بالشكر والتقدير إلى شركة التعاونية للتامين على تعاونها في تقديم الخدمات الطبية لمنسوبي شركة لجام للرياضة، مشيرا إلى أن ذلك يأتي كنتاج طبيعي للتعاون المثمر مع التعاونية للتأمين، حيث نطمح أن نتوسع في ذلك إلى آفاق رحبة مستقبلا.

 



[ad_2]