الإثنين, يناير 24, 2022
اخبار محلية

شاهد ..وزير الأوقاف المصري من الروضة الشريفة زيارتها هي أمنية كل مسلم ومن دخلها تمنى أن لا يغادرها

[ad_1]

محمد طلعت

مكة الآن :  

قال معالي وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بجمهورية مصر العربية الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة، خلال زيارته للروضة الشريفة بالحرم النبوي إن زيارة الحرمين الشريفين هما أمنية لكل مسلم ومؤمن ، موضحا أن من دخل روضة الحبيب يتمني أن لا يغادرها أبدا وعندما يخرج وكأنه يترك جزء منه في هذا المكان المبارك وحنين لا ينقطع.

وأضاف وزير الأوقاف المصري في مقطع فيديو خلال زيارته للروضة الشريفة علي هامش زيارته للمملكة العربية السعودية لتوقيع أتفاقية البرنامج التنفيذي للبلدين في مجال الشؤون الإسلامية ، : نسأل الله أن يجعل الروضة الشريفة آمنا وأمانا ومبازكة إلي يوم الدين وأن يتقبل الله كل من جاء قاصدا أو زائرا أو مصليا علي الحبيب.

وتمنى الوزير المصري أن يعجل الله برفع البلاء عن البلاد والعباد وعن هذا المكان المبارك وأهله والمملكة العربية السعودية وأهلها ومصر وأهلها وسائر بلاد العالمين ، متمنيا بأن يعاد الحرمين كما كانا مفتوحين فتحا كاملا أمام الحجاج والمعتمرين والراكعين والساجدين والطائفين والعاكفين والمصلين.

وعبر وزير الأوقاف المصري عن أمله في أن تزول قريبا كل هذه الأعراض وأن تعود الحياة كما كانت وأفضل مما كانت لأن الله سبحانه وتعالي هو الذي مكن هذه الأماكن إلي يوم القيامة ، سائلا الله عز وجل أن لا يحرمنا واسع فضله و كرمة في زيارة هذه الأماكن المقدسة المباركة ما أحيانا.
وقدم وزير الأوقاف المصري شكره وتقديره لقيادة المملكة على عنايتها بشؤون الحرمين وقاصديهما وتيسير كل السبل لراحتهم وسلامتهم.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف المصري يواصل زيارته للمملكة التي بدأها الخميس الماضي وشهدت توقيع البرنامج التنفيذي مع نظيره السعودي الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مجال الشؤون الإسلامية، وتأدية مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة وعدداً من المعالم التاريخية .

ttps://youtu.be/2RnxecZ4zcs



[ad_2]