الخميس, ديسمبر 9, 2021
اخبار محلية

سبعة فعاليات يطلقها مركز حي النزهةً بمكة بمناسبة اليوم الوطني

[ad_1]

عبدالوهاب شلبي

مكة الان _ عبدالوهاب شلبي  

يقيم مركز حي النزهة وبتوجيهات رئيس المركز السيد عادل امين حافظ عدة فعاليات بمناسبة اليوم الوطني ٩١ .

فبمشاركة عدد من الفنانين التشكيليين بمرسم كافية رغوة القهوة تقام فعالية بعنوان ارسم لوطنك حيث يحصل الفائزين الثلاثة الاولي علي جوائز قيمة ويكرم فية لجنة الحكام والمشرف العام علي الفعالية كما يكرم ابطال كراتيه المملكةُ .

وتقام فعالية أخرى بتخصيص ركن خاص لمركز حي النزهة في مهرجان سيرة وطن ٩١ المقام في حي النسيم امام فندق فور بوينت لتوزيع هدايا باسم المركز بهذه المناسبة مع لقاءات مع الزوار لمعرفة شعورهم وانطباعاتهم .

وايضا تقام فعالية الحاضر والماضي وذلك لعرض السيارات الكلاسيكية الخاصة لرئيس مركز حي النزهة السيد عادل امين حافظ حيث يقدم احد اعضاء فريق اهداء التطوعي نبذه تاريخية عن كل سيارة .

وللأطفال تقام فعالية الاستشارات الاسرية لمركز مشاعر عضوٍ مجلس الادارة بمركز حي النزهة للتعرف علي المهارات اليدوية للأطفال والتعزيز البصري مع تقديم هدايا للأطفال المشاركين .

وللتطوع ركن بفعالية هذا عملنا خصص لفريق اهداء التطوعي التابع لمركز حي النزهة لعرض انجازات المركز والبروشورات والاطلاع علي اعمال الطباعة الذي يقوم به الفريق .

اضافة لفعالية الاكلات الشعبية التي يقدمها فريق اهداء التطوعي .

كما يشارك مركز حي النزهة في فعالية مهرجان اليوم الوطنيً في محافظة جدةً المقام في جدة بارك حيث شارك رئيس مركز حي النزهة السيد عادل حافظ بعرض عددً من السيارات الكلاسيكية في المهرجان .

وتهدف هذه الفعاليات الي تعزيز روح الانتماء للوطن وابراز جانب التحدي والثقافي في حب الوطن وتنمية الحس الوطني للجانب الثقافي والاجتماعي  مع التقيد بالاحترازات الوقائية من فيروس كورونا .



[ad_2]