السبت, نوفمبر 27, 2021
اخبار محلية

العميري : ٩١ عاماً من العطاء و النماء

[ad_1]

محمد طلعت

مكة الآن :  

قال عضو اللجنة الوطنية للحج والعمرة والزيارة هاني بن علي العميري اليوم الوطني ذكرى سنوية وبهجة سعودية يشارك فيها كل سعودي ومقيم على هذه الأرض المعطاء
و أكد على أن ما حققته السعودية على جميع الأصعدة من نمو وتنمية يمثل الحراك الاقتصادي للقطاعين العام والخاص منذ توحيد المملكة إلى اليوم، ويجسد رؤية حكيمة للقيادة الرشيدة، كانت فيها المملكة المبادرة لما فيه خير للشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع.
و قال تحل ذكرى اليوم الوطني لتأسيس المملكة ك وبلادنا تمضي بخطى ثابتة على طريق البناء التنموي، والنهوض الاقتصادي، حيث تتواصل المشاريع الكبرى التي تستهدف رفاهية المواطن وتحقق ازدهاره.
و أوضح أن المملكة شهدت الكثير من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة، وتشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته؛ ما يضعها في رقم جديد بين دول العالم المتقدمة.
وقال ٩١ عاماً والمملكة تولي جلّ عنايتها واهتمامها بالحرمين الشريفين وقاصديهما من حجاج ومعتمرين وزوار منوهاً نجاح موسم حج هذا لعام الآمن صحياً بالإضافة إلى تمكين وأداء ١٠ ملايين معتمر للعمرة منذ إطلاق نموذج العمرة الآمنة والعودة التدريجية للعمرة والصلوات والزيارة.



[ad_2]