السبت, ديسمبر 4, 2021
اخبار محلية

تواصل فعاليات احتفالات اليوم الوطني الـ 91 في «فالي سنتر»

[ad_1]

عوض المالكي

عوض المالكي 

بعدسة: هتون الشهري

شهدت احتفالات محافظة الطائف المستمرة باليوم الوطني الـ91 لذكرى توحيد المملكة وللملحمة البطولية التي سطرها مؤسس هذه البلاد المغفورله بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود  –رحمه اللهمشاركة مجتمعية متنوعة عكست البعد الوطني والثقافي للمملكة العربية السعودية واعتزاز أبناء وبنات الوطن بوطنهم وإنجازاته.

وكان للقطاع الخاص مشاركات فعّالة بتلك المناسبة، حيث شهد مركز فالي سنتر تقديم العديد من الفعاليّات المتنوعه التياحتوت أركانًا عدة تزينت بأعلام الوطن وصور القيادة، وسط مشاركة من أبناء وبنات وأسر المجتمع في محافظة الطائف.

وقد عملت إدارة المركز التجاري، بالتعاون مع نادي بان جيم وبان جيم كيدز الرياضي، وجمعية كسب للأسر المنتجه، على تنوع الفعاليات، التي جاء من أبرزها فعالية بعنوان (تعزيز دور المرأة في المجتمع)، برعاية أمانة الطائف، ممثلة برئيسة البلدية النسائية الأستاذة ملاك الثقفي، التي أشادت بدعم واهتمام القيادة الرشيدة بالمرأة السعودية، وتقديم كل أشكال الدعم لها والعمل على تمكينها وإعطائها كل الفرص لتسهم في مسيرة التنمية والتطوير.

كما شملت عروضاً للرقصات الشعبية والفنون التي تغنت بحب الوطن، كما تم تخصيص ركن للفنانات التشكيليات، وكذلك مشاركة فرقة فراشات الطائف، بازارات للأسر المنتجة، والعديد من المسابقات الفنية والثقافية التي كان من بينها مسابقة لأفضل ثلاث رسمات لحكام مملكتنا الحبيبة واختيار الفائزات بالمراكز الثلاث وتكريمهن في حفل الختام.

وأوضح مدير المركز التجاري الاستاذ مهند الحربي أن هذه الفعالية تأتي كجزء من مبادرات وإسهامات المسؤولية الاجتماعية في المركز التجاري من أجل التفاعل والمشاركة في أفراح المملكة واحتفالاتها مع أفراد المجتمع.

وبتلك المناسبة رفع منسوبو مركزفالي سنترأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعودحفظهماالله، وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة.

   



[ad_2]