السبت, ديسمبر 4, 2021
اخبار رياضية

«روح السعودية» ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين توقعان اتفاقية شراكة لإبراز المملكة كوجهة سياحية عالمية

[ad_1]

محمد طلعت

مكة الآن :  

وقعت “روح السعودية” اتفاقية شراكة مع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تهدف لإبراز المملكة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بوجهاتها المختلفة التي تتميز بالتنوع الطبيعي والثراء الثقافي، وإبراز المقومات السياحية الفريدة أمام شريحة واسعة من متابعي الأحداث والتفاصيل الممتعة والشيقة للدوري السعودي للمحترفين؛ من المملكة والخليج والعالم.
وقد تم توقيع اتفاقية الشراكة اليوم الأربعاء الموافق ٢٩ سبتمبر ٢٠٢١، في مقر الهيئة السعودية للسياحة بمدينة الرياض؛ ومثل الطرفين في هذه الاتفاقية الأستاذ عبدالله الحقباني الرئيس التنفيذي للشراكات والشؤون الخارجية بالهيئة السعودية للسياحة، والأستاذ عبدالعزيز الحميدي المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.
وتعزز هذه الشراكة المثمرة من جهود الهيئة السعودية للسياحة في تسليط الضوء على ما تملكه السعودية من موقع جغرافي فريد، وتنوع طبيعي في التضاريس والأجواء، وتميز وتنوع الموروث الثقافي والتاريخي في كافة الوجهات والمدن والمواقع السياحية في مختلف مناطق المملكة، وثقافة الترحاب والكرم التي عرفت عن الشعب السعودي الأصيل.
وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الهيئة السعودية للسياحة على التعاون الوثيق والمكاسب المشتركة مع مختلف القطاعات والجهات الحكومية والخاصة، حيث تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز القيمة السوقية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما تسهم في تعزيز نجاحات ومكتسبات الهيئة؛ وخاصة بعد إطلاق العديد من البرامج والمبادرات للترويج للوجهات السياحية الصيفية والشتوية، بالإضافة لتحقيق مستهدفات القطاع السياحي المتناغمة مع تطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠.
كذلك قوة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وجماهيريته وقيمته التسويقية الكبيرة التي أسهمت في السنوات الأخيرة بأن يكون أحد أهم الدوريات في القارة، كذلك شعبيته الكبيرة والمتزايدة، والقيمة السوقية الكبيرة للاعبيه.
وبهذه المناسبة صرح الأستاذ فهد حميد الدين الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة الجهة المسؤولة عن روح السعودية والتي تمثل الهوية الرسمية للسياحة السعودية قائلاً: “نعتز بالشراكة المثمرة مع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تحمل اسماً غالياً وتحظى بمتابعة من شرائح عريضة في المملكة والمنطقة؛ نستهدفها لترسيخ وإبراز السعودية كوجهة سياحية رائدة تتميز بالتنوع الهائل والمقومات الفريدة”.
في حين أكد المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين: بأن الشراكة مع روح السعودية تستهدف قطاعي كرة القدم والسياحة، وهما قطاعين حيويين، ونهدف في الرابطة بخلق تجربة مختلفة للجماهير من خلال الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها الدوري السعودي وكذلك، المقومات السياحية الكبيرة في المملكة.



[ad_2]