السبت, نوفمبر 27, 2021
اخبار رياضية

أختتام فعالية هايكنج الباحة بمناسبة اليوم الوطني 91

[ad_1]

مكة الآن - أحمد السبيعي :

مكة الآن – أحمد السبيعي :  

برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اختتمت يوم امس الجمعةفعالية هايكنج الباحة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ والتي وجه باقامتها سموه ضمن فعاليات احتفال منطقة الباحة بمناسبة اليوم الوطني بدعممن امارة الباحة وبتنظيم من فريق هايكنج السعودية ووسط منظومة عمل مكتملة من جميع الادارات الامنية والخدمية والصحية والتطوعيةبالمنطقة والتي كان لها الاثر الايجابي في نجاح الفعالية .

وقد بدأ الحفل الخطابي برفع العلم السعودي والنشيد الوطني عقب ذلك  ألقى سعادة وكيل إمارة الباحة المساعد للشؤون التنموية الاستاذصالح القلطي كلمة رفع خلالها شكره لسمو أمير منطقة الباحة على توجيهه باقامة الفعالية ومتابعته الدائمة لسير العمل كما قدم شكرهللجان المنظمة والادارات الحكومية المشاركة ذات العلاقة .

بعد ذلك ألقيت كلمة مؤسس هايكنج السعودية المهندس علي القحطاني عبر فيها عن سعادته بالنجاحات المتكررة التي تحققها منطقة الباحةفي تنظيم فعاليات الهايكنج المستمرة .

بعدها بدأت مشاركة لفرقة لمسة وردية الاستعراضية ومشاركة وطنية لفرقة الفنون الشعبية تضمنت عدد من اللوحات الفنية وسط تفاعل كبيرمن الحضور .

عقب ذلك تم تكريم الجهات الحكومية المشاركة واللجان الميدانية والتطوعية وعدد من الجهات المشاركة والداعمة ، واختتمت فقرات الحفلبالعرضة الشعبية .

يذكر أن الفعالية انطلقت في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الجمعة من خلال المسارات المعدة مسبقاً والمهيئة للرجال والنساء بمشاركةأكثر من 700 مشارك ومشاركة من انحاء المملكة ودولة الامارات وسلطنة عمان  ، ولجان تنظيمية وفرق تطوعية تحت إشراف فرع وزارةالرياضة بالباحة والاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج .



[ad_2]